الإجراءات |
المستندات المطلوبة |
قنوات تقديم الخدمة |
1. يقوم العميل بتعبئة طلب التخلص من النفايات حسب النوع مع إرفاق المستندات المطلوبة. |
|
الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah |
2. يتم التدقيق على البيانات المقدمة لإعطاء القرار بالموافقة أو الرفض على عملية التخلص من النفايات. |
|
الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah |
3. في حال الموافقة يتم تبليغ العميل بالرسوم المعتمدة وطباعة التصريح البيئي إما بالنقل لشركات تجارة الخردة و إعادة التدوير أو التخلص الأمن من النفايات . |
|
الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah |
4. وفي حال وجود ملاحظات يتم إعلام العميل لمراجعة القسم ومناقشة الحلول المطروحة. |
|
الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah |
5. يتم حفظ و أرشفة المعاملة المستلمة في الملفات الخاصة بها |
- المستندات (جميع المستندات المطلوبة)
|
الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah |
الوثائق المطلوبة |
- 1. استمارة الطلب مع صور النفايات.
- 2. صورة من الرخصة التجارية سارية المفعول لمولد النفايات.
- 3. صورة من الرخصة التجارية سارية المفعول للجهه الناقلة للنفايات.
- 4. صورة من الرخصة التجارية سارية المفعول للجهه المستقبلة للنفايات.
- 5. ملكية السيارات الناقلة
|
الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah |