الإجراءات |
المستندات المطلوبة |
قنوات تقديم الخدمة |
تسجيل الشكوى عبر الموقع الإلكتروني والتوجه مباشرة لسداد الرسوم المستحقة وتحديد موعد الزيارة |
- نسخة من شهادة العلامة أو الوكالة التجارية صادرة من وزارة الاقتصاد سارية المفعول
- توكيل موثق في حالة تقديم الشكوى من غير مالكها
- عينة أصلية أو مقلدة للكشف فقط أو تقرير يوضح بيان الشبه بين العينة الأصلية أو المقلدة
- رقم التواصل
- تعبئة استمارة الشهادة الصحية
- صورة فواتير شراء البضائع شامل جميع المشتريات
- بطاقة الهوية للأفراد
|
المركز الرئيسي للبلدية |
في حالة ضبط البضاعة يحرر محضر ضبط بالواقعة |
|
الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah |
إحالة الشكوى إلى مدير إدارة الشؤون القانونية لإصدار القرار |
- المستندات (جميع المستندات المطلوبة)
|
الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah |
1. تقديم الشكوى / أونلاين |
|
الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah |
2. تقديم المستندات المطلوبة |
|
الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah |
3. تسديد الرسوم |
|
الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah |