طلب تقديم شكوى

استقبال الشكاوى من المستهلك، والسعي لتسويتها بين طرفي الشكوى

أجراءات وخطوات الخدمة

أنشطة

الإجراءات المستندات المطلوبة قنوات تقديم الخدمة
التسجيل كمتعامل على الموقع الالكتروني في حالة عدم التسجيل
  • بطاقة الهوية الإماراتية
  • صورة جواز السفر ساري المفعول
الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah
تقديم طلب
    الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah
    ننصحكم بداية بالتواصل مع المشكو في حقه لمحاولة معالجة الخلاف ودياً، وفي حال عدم تمكنكم من معالجة الخلاف بشكل ودي، نرجو منكم التواصل معنا من خلال إحدى وسائل الاتصال المتاحة.
    • المستندات
    الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah

    المتطلبات

    • كافة الأوراق المتعلقة بين الطرفين ( العقد إن وجد + فاتورة الشراء )

    رسوم الخدمة

    الرسوم

    تصنيف الرسوم الكمية
    رسوم الخدمة 505