معلومات الخدمة

تفاصيل الخدمة

  • إسم الخدمة

    تقديم شكوى على تقليد علامة تجارية

  • الإدارة

    إدارة الشؤون القانونية

  • اسم القسم

    حماية المستهلك

  • ساعات العمل

    7:30 am to 2:30 pm

  • تواصل معنا

    حماية المستهلك

  • تواصل معنا

    800 36

  • البريد الإلكتروني

    Roqayah.Mohamed@fujmun.gov.ae

  • الفاكس

    092222231

  • الوصف

    استقبال الشكاوي من الجهات الرسمية لأصحاب العلامات التجاري

القواعد

  • كتاب رسمي باللغه العربيه بالشكوى نسخه من سند التوكيل للعلامة التجارية نسخه من شهادة تسجيل العلامة التجارية إرفاق صوره واضحه وملونه من المنتج الأصلي والمنتج المقلد كشف بأسماء المحلات التجاريه المقلده للعلامه مع العنوان

الرسوم

تصنيف الرسوم الكمية
فتح ودراسة ملف 2000
تفتيش من محل إلى ثلاث محلات 1000
التفتيش على كل موقع إضافي حسب طلب الشاكي 300
التفتيش على مستودع بناءً على طلب الشاكي 2500

الخطوات

الإجراءات المستندات المطلوبة الموقع
تسجيل الشكوى عبر الموقع الإلكتروني والتوجه مباشرة لسداد الرسوم المستحقة وتحديد موعد الزيارة
  • نسخة من شهادة العلامة أو الوكالة التجارية صادرة من وزارة الاقتصاد سارية المفعول
  • توكيل موثق في حالة تقديم الشكوى من غير مالكها
  • عينة أصلية أو مقلدة للكشف فقط أو تقرير يوضح بيان الشبه بين العينة الأصلية أو المقلدة
المركز الرئيسي للبلدية
في حالة ضبط البضاعة يحرر محضر ضبط بالواقعة
    الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah
    إحالة الشكوى إلى مدير إدارة الشؤون القانونية لإصدار القرار
      الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah