طلب تقديم شكوى على تقليد علامة تجارية

استقبال الشكاوي من الجهات الرسمية لأصحاب العلامات التجاري

أجراءات وخطوات الخدمة

أنشطة

الإجراءات المستندات المطلوبة قنوات تقديم الخدمة
تسجيل الشكوى عبر الموقع الإلكتروني والتوجه مباشرة لسداد الرسوم المستحقة وتحديد موعد الزيارة
  • نسخة من شهادة العلامة أو الوكالة التجارية صادرة من وزارة الاقتصاد سارية المفعول
  • توكيل موثق في حالة تقديم الشكوى من غير مالكها
  • عينة أصلية أو مقلدة للكشف فقط أو تقرير يوضح بيان الشبه بين العينة الأصلية أو المقلدة
  • رقم التواصل
  • تعبئة استمارة الشهادة الصحية
  • صورة فواتير شراء البضائع شامل جميع المشتريات
  • بطاقة الهوية للأفراد
المركز الرئيسي للبلدية
في حالة ضبط البضاعة يحرر محضر ضبط بالواقعة
    الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah
    إحالة الشكوى إلى مدير إدارة الشؤون القانونية لإصدار القرار
    • المستندات (جميع المستندات المطلوبة)
    الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah
    1. تقديم الشكوى / أونلاين
      الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah
      2. تقديم المستندات المطلوبة
        الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah
        3. تسديد الرسوم
          الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah

          المتطلبات

          • كتاب رسمي باللغه العربيه بالشكوى نسخه من سند التوكيل للعلامة التجارية نسخه من شهادة تسجيل العلامة التجارية إرفاق صوره واضحه وملونه من المنتج الأصلي والمنتج المقلد كشف بأسماء المحلات التجاريه المقلده للعلامه مع العنوان

          رسوم الخدمة

          الرسوم

          تصنيف الرسوم الكمية
          فتح ودراسة ملف 2005
          تفتيش من محل إلى ثلاث محلات 1005
          التفتيش على كل موقع إضافي حسب طلب الشاكي 305
          التفتيش على مستودع بناءً على طلب الشاكي 2505