معلومات الخدمة

تفاصيل الخدمة

  • إسم الخدمة

    تقديم شكوى من مستهلك

  • الإدارة

    إدارة الشؤون القانونية

  • اسم القسم

    حماية المستهلك

  • ساعات العمل

    7:30 AM to 2:30 PM

  • تواصل معنا

    كاونتر رقم 16

  • تواصل معنا

    800 36

  • البريد الإلكتروني

    F.Alhassani@fujmun.gov.ae

  • الفاكس

    092222231

  • الوصف

    استقبال الشكاوى من المستهلك، والسعي لتسويتها بين طرفي الشكوى

القواعد

  • كافة الأوراق المتعلقة بين الطرفين ( العقد إن وجد + فاتورة الشراء )

الرسوم

تصنيف الرسوم الكمية
الرسوم 50

الخطوات

الإجراءات المستندات المطلوبة الموقع
التسجيل كمتعامل على الموقع الالكتروني في حالة عدم التسجيل
  • بطاقة الهوية الإماراتية
  • صورة جواز السفر ساري المفعول
الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah
تقديم طلب
    الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah
    ننصحكم بداية بالتواصل مع المشكو في حقه لمحاولة معالجة الخلاف ودياً، وفي حال عدم تمكنكم من معالجة الخلاف بشكل ودي، نرجو منكم التواصل معنا من خلال إحدى وسائل الاتصال المتاحة.
      الموقع الإلكتروني/ المركز الرئيسي والأفرع/ تطبيقsmartFujairah